الأحد، 26 مارس 2017

مشروع مدونة السفر

اكثر الاماكن السياحيه الساحره في اوروبا الشماليه 


 . 
لماذا يجب عليك زيارة فروتسواف، ملون


فروتسواف، بولندا

يتم تصنيفها  أجمل مدينة في بولندا، فروتسواف يتم تحديدها انها من مظاهر السياحة الاجتماعيه التي تعتمد علي الود بين السكان وبساطة السكان واصالة العادات و الحضاره القائمة حتي الان بالاضافه لهذا  هي رائعة وممتعة وخلابه، تحتوي السكان المحليين  المعاتدين علي الود والبساطه  , وهي من اشهر الاماكن التي يذهب اليها ويزورها السياح من بولندا ومن خارجها . 
ريغا
ريغا

ريغا، لاتفيا

العثور على الحضارة  الشمالية وسحرها يتلخص  في سحر ريغا. عاصمةلاتفيا. هذه هي المدينة التي تتسم بالتميز والانفراد بسحر خاص  على الإطلاق مثل معظم المناطق الحضرية في أوروبا، لكن ريفا تتميز ببريق خاص لها .
سوفيا، بلغاريا

صوفيا، بلغاريا

وكثيرا ما تسمي "باريس من الشرق ". صوفيا، عاصمة بلغاريا.  ويقال في اوروبا السياحه هي صوفيا وتعتبر  العاصمة الأكثر جمالا وتعتبر الملتقي  بين الشرق وسحره  و غرب وجماله صوفيا  هي الملتقي بين القديم  والجديد معا عن طريق هذه المدينة.المميزه على الرغم من أن العديد من الرحالة تجاهلوصوفيا قديما  في طريقهم إلى بلغاريا الا انها الان تحتل مكانه مميزه
سيبيو رومانيا
سيبيو رومانيا

سيبيو، رومانيا

وكان من الصدارة بين المناطق الحضرية الأكثر إثارة للدهشة ,هذه المدينه تعود للحضاره الرومانية ، اذا كنت ذاهبا عبر السيارات من براسوف (رومانيا) وصولا إلى بلغراد (صربيا) وتوقفت في للحصول على الإمدادات هذه هي المدينة  الامثل للحصول علي هذا .
نفق من بين الحب في أوكرانيا
نفق-الحب في أوكرانيا

نفق الحب، أوكرانيا

في حال أن نقول صورة خير من  ألف كلمة، تتلخص هذه المقوله في نفق الحب في أوكرانيا. يقع بالقرب  من كالفين أقرب إلى لفيف منكييف) ويمتد على بعد 3 كم طويل) ويعتبر مصدر للدهشه والبهجه باوكرانيا .
تالين إستونيا
تالين استونيا

تالين، استونيا

تقع على المحيط البلطيق تصل اليه بركوب سفينة المفيد من فنلندا، تالين هو الماسه المضيئه كما تسمي باوربا . على فرصة للحصول علي الراحه والجمال المبهج التي تحتويه دول البلطيق وبشكل مثير للدهشة في جميع أنحاء المدينه خاصة عن طريق الجو أو البر أو البحر. النهج الأمثل لتجربةتالين هو ببساطة أن تتجول  دون  توقعات او خطط لرؤية أو القيام بأي شيء بأي وسيلة ... ببساطة افعل ماتريد كيفما تريد .
blagaj البوسنة والهرسك
بلجاج  البوسنة والهرسك

بلجاج، البوسنة والهرسك

عندما قامت بزيارة إلى بلجاج في عام 2014 كان متوقعا أني سأبقى بضعة أيام، ولكن انتهى الامر  انني بقيت مدة أسبوع كامل في هذه المدينة الصغيرة الجميلة، وجدت 20-30 دقيقة بالسيارة خارج موستار المعروف في البوسنة والهرسك. على الرغم من أنه لا يوجد متجر كامل للقيام بالتسوق.

 (سبق هو بلجاج تكية، أعظم مناطق  سحر المدينة والتي شاركت فيها تسلق القصر، وهذه هي اثنين من مناطق الجذب الوحيدة)، والمدينة هي فرصة رائعة على التراجع وتفقد  الجوار بأوروبا الشرقية. بقيت مع عائلة غريبه لا تعرفني الذي جعلني أشعر بالعطاء و معرفة غير عادية في الثقافة الاجتماعيه - من خلال طريقة لمعدتي عموما!
سان بطرسبرج
سان بطرسبرج

سان بطرسبرج، روسيا

أنا كثيرا ما سمع اشادة عن  العاصمة الروسية السابقه، سان بطرسبرج , بطرسبرج حالة خاصة حيث لا يمكن تصورها ، مرة واحدة في مدينة القياصرة قادره ان تجعلك مهتم لها لسنين قادمه  لا تنتهي وذلك عن طريق التاريخ الملكي الروسي الموجود بها .
تشيسكي كروملوف
تشيسكي كروملوف

تشيسكي كروملوف، جمهورية التشيك

هذه المدينة الصغيرة الساحرة هي ربما مكان واحد في كل من أوروبا التي تبدو كما لو أنها قد نزعت من كتاب قصة للأطفال ووضعت علي ارض الواقع . السطوح خزف وميض في وقت متأخر من الشمس في الربيع، أما في فصل غطاء كثيف من الثلوج المتوازنه  .وإذا كانت هناك مدينة واحدة فقط أود أن تذهب اليها  في أوروبا الشرقية، سيكون تشيسكي كروملوف ... المدينة التي تلقب بمدينة الخلود.

Lviv_Ukraine
لفيف، أوكرانيا

ينظر إليها على أنها مواقع التراث العالمي لليونسكو، مدينة لفيف ليست على الإطلاق مثل أي مكان آخر سوف تزورها في أوكرانيا. هذه المدينة ساحره  ... دون محاولة منك المدينة سوف تجعلك تبقي وقت اضافيا فيها   والتخلي عن انشغالك وقتا إضافيا هنا، لا تقل عن بضعة أيام في لفيف في التعرج الحدائق الخضراء الغنية والشوارع الثابتة الزاهية التي يتم ببساطة تفيض اسرها .
بودابست
بودابست

بودابست، اليونان

ليس هناك إنكار أن بودابست قد تبين أنها قد اشتهرت شهرة لا تصدق  في أثناء السنوات الأخيرة أو حتى العقد الماضي، ولكن على الرغم من كل شيء انا اقدر الشعور بأن بودابست هو موقع الصدارة بين المناطق الحضرية الأكثر استقدام  في أوروبا للسياحة . على الرغم من الشهرة التي تتوسع فيها،بودابست لديه قدر كبير لتقديم المزيد مما يبهج العين – مثل  بيوت الاستحمام العامة و المدينة المدهشة في حصن فيشرمان، هناك ما هو أكثر بكثير أن تجد في العاصمة المجرية. سوف تبقي ما لا يقل عن 4 أيام للتدقيق في هذا المكان الساحر  .
سكوبي
سكوبي


سكوبي، مقدونيا

سكوبي هي ايضا من  اكثر المناطق الحضرية .  عبر جميع  العصورو الأعمار وقد تأثرت جميع الناس من كافة الدول  المختلفة عندما زارتها من قبل وهي تعتبر مزيج من الإمبراطورية الرومانيةوالبيزنطية والعثمانية
كوتور
كوتور

كوتور، الجبل الأسود

هذا المدينه على الصدارة  الأماكن غير الملوثه  التي يمكن العثور عليها. يقع في منطقة البلقان، مدينةكوتور في الجبل الأسود , وتقدر اعداد الزوار أقل بكثير من زوار دوبروفنيك، مما يجعل من مدينة النقاء كما تسمي  رائعه للحصول علي بيئه جميلة.
ليوبليانا
ليوبليانا

ليوبليانا، سلوفينيا

العاصمة الأكثر شعبية في أوروبا هي ليوبليانا وهذا هو الصحيح، ولها سحر ممتع ومدينه خلابه بما تحتويه الكلمه اذا كان لديك يوم واحد فقط في ليوبليانا  في طريقك إلى  بحيرة نزف ستجول المدينه بالكامل ، يجب عليك زيارة هذه  البحيره هي مدينة لا يصدق أن تجول بها  في 3 ساعات أو أقل بسبب حجمها .
دوبروفنيك
دوبروفنيك

دوبروفنيك، كرواتيا

في سياق السنوات الأخيرة، وخاصة منذ أصل لعبة من عروض على شاشات التلفزيون لدينا، دوبروفنيك تحولت إلى هدف زوارر معروفة وربما يمكن القول أنها وضعت كرواتيا على دليل الدول الجالبه للسياح  هناك الكثير لتجده على طول الشريط الساحلي بأكمله لكرواتيا، ومع ذلك دوبروفنيك في الجزء الأكبر من جاذبية العالم القديم وهو مكان ذكي لبدء التجول هناك !
بيرات، ألبانيا
بيرات، ألبانيا

بيرات، ألبانيا

في الماضي القريب نسبيا في عام 2008 وكان اسمها بيرات على مواقع التراث العالمي لليونسكو، مشيرا بالضبط كم إرث تحتاج هذه المدينة الصغيرة لحمايتها ألبانيا هي واحدة من دول أوروبا الشرقية التي تحتوي اثر حضاري كبير ، ستستقر عليها  في حال كنت أمل للخروج في رحله خلابه ومدهشه .
البوسنة
البوسنة

كابلخينا، البوسنة والهرسك

من وجهة نظري في البوسنة والهرسك كانت هذه المدينة الصغيرة  الاكثرسحرا ، التي تشملها المساحات الخضراء الغنية وميض في ضوء النهار بالربيع. البوسنة والهرسك لا تزال تحلق بشكل خاص من حيث الاعداد القادمه اليها وربما تتحول إلى مشكلة المنطقة في السنوات المقبلة.

Belgrade_Serbia
بلغراد، صربيا

لم أكن أتوقع أنني ساعجب  بصربيا  لهذا الحد بقدر ما فعلت. كمدينة كبرى، لم أكن متوقعا أنه يوجد بها هذا الجمال  والروعه، بغض النظر عن العديد من المستكشفين كشف لي أني بحاجه اللي البحث بنفسي والمعرفه حولها... هكذا فعلت! بالتأكيد، وهذا بين لي انها مدينه غايه بالروعه مع تناول الطعام في الهواء الطلق و في الخلفية التاريخية ليوغوسلافيا السابقه.

Peles_Castle_Romania
  قلعة بيليه ، رومانيا

في حين قلعة بيليه  قد لا تكون مدينة   ، بل هو مكان صغير خلاب وساحر التي يميزه  عدم الازدحام  والهواء الطلق والجمال الذي يبهج العين ويجعلك تعود مره اخري لهذا المكان الجميل .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق